منة شلبي تمنع المصورين من الاقتراب منها بسبب ملابسها غير المرتبة وشكلها بدون الماكياج

أثارت  منة شلبي استياء عدد كبير من الصحافة المغربية خلال "مهرجان تطوان لسينما البحر المتوسط" الذي تشارك فيه الممثلة المصرية كعضوة في لجنة تحكيم الأفلام الطويلة. جاء ذلك بعدما رفضت النجمة التقاط أي صورة لها، وغادرت القاعة مسرعة عند الانتهاء من عرض الأفلام المختارة.
 كما أثارت الكثير من الشكوك حول تصرفاتها، إذ لم تحضر الافتتاح الذي أقيم منذ أيام. وكان من المفترض أن تشارك فيه لتقديمها على خشبة المسرح. لكنّها لم تظهر بل حضرت بعد يومين على الافتتاح، ثم خرجت مسرعة بمرافقة خاصة منعت المصوّرين من الاقتراب والتقاط الصور لها. ورفضت أيضاً التقاط الصور لها داخل القاعة ومع لجنة التحكيم.
 وأكّد مصدر موثوق لـ "أنا زهرة" أنّ منة تظهر في السينما المخصّصة لعرض الأفلام كأنها صحت لتوها من النوم، وتأتي بملابس غير مرتبة. وتابع أنّ الكثير من الصحافيين ينتظرون أن تعقد ندوة صحافية لإحراج منة، ومعرفة سبب رفضها التصوير.
 وكانت مشكلة قد وقعت في القاعة بعدما منع أحد رجال الأمن مصوّراً من التقاط صورة لمنة. فما كان من أحد الحضور الا أن وقف وصرخ بأعلى صوته: "لما هي ما بدها تتصور، ليش اجت للمهرجان، وليش جبتولها سيارة خاصة تاخدها مكان الي بدها، وليش نزلتوها في فندق كبير وليش بتروح تسهر على حساب المهرجان؟".

المتابعون