القبض على مجنون منة شلبي بعدما طاردها لثلاث سنوات


ثلاث سنوات كاملة وشخص غريب يطارد النجمة منة شلبي، حتى أنه كان ينتظرها ساعات طويلة أسفل منزلها القديم بحي المنيل. وعندما انتقلت منة للإقامة مع والدتها في منزلها الجديد بحي المهندسين ظنت أن الأمر انتهى، لكن المفاجأة أن هذا الشخص توصل إلى عنوانها الجديد ليواصل مطاردتها.

ورغم أن منة شلبي في المغرب حيث تشارك كعضو لجنة التحكيم في مهرجان "تطوان" السينمائي، قرر الرجل الصعود إلى شقتها وعدم الاكتفاء بانتظارها في الأسفل، وطرق باب المنزل. وعندما فتحت والدة منة، الفنانة زيزي مصطفى، فوجئت به أمامها يقول لها: "أريد الزواج بمنة". فما كان منها إلا أن أغلقت الباب في وجهه واتصلت بالشرطة التي قبضت عليه وتباشر معه التحقيقات لتتبين مدى سلامة قواه العقلية.

من ناحية أخرى، اعترفت زيزي مصطفى بأن تصريحها الأخير لإحدى المجلات الفنية بأنها تنتظر حفيداً من ابنتها منة فُهم بشكل خاطئ، فقد تصور البعض أن منة تزوجت وحامل وجاءتها اتصالات هاتفية كثيرة لمعرفة على حقيقة الأمر. وقالت: "لا يمكن بالطبع أن تتزوج ابنتي سراً ولا يعرف الجميع إلا عندما تكون حاملاً، فهذا الكلام لا يمكن أن يحدث لأن ابنتي لا تفعل شيئاً في السر. وأنا كنت أقصد أنني كأي أمٍّ أتمنى أن أرى ابنتي زوجة وأرى أحفادي منها، لكن البعض فهم كلامي بشكل خاطئ فانطلقت شائعة زواج منة وحملها".

المتابعون